لهذه الأسباب كاد الخضر يخسرون أمام زيمبابوي!

رسم المنتخب الوطني تأهله إلى نهائيات أمم أفريقيا التي ستقام العام 2022 بالكاميرون عقب تعادله 2/2 أمام مستضيفه المنتخب الزيمبابوي برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة من التصفيات. 

أنهى المنتخب الوطني الشوط الأول متفوقا بهدفين لهدف بعد أن سجل له كل من دولور في الدقيقة 33 مستغلا تمريرة عرضية من المدافع حلايمية. ثم أضاف رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 37 بطريقة فنية رائعة إثر مراوغته لمدافعين قبل أن يسدد في شباك المنافس.

ونجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق عبر موسونا من مخالفة مباشرة في د43 قبل أن يدركوا التعادل في الدقيقة 82 عبر  برنس دوب.

بهذا التعادل يرفع المنتخب الوطني رصيده إلى 10 نقاط مقابل 5 نقاط لزيمبابوي تبقيه مؤقتا في الصف الثاني ، فيما صعد منتخب بوتسوانا إلى الرتبة الثالثة بـ 4 نقاط بعد فوزه على زامبيا في غابورون بهدف مقابل صفر .
و تعد الجزائر ثاني منتخب يتأهل الى النهائيات بعد السنغال نائب بطل افريقيا الذي حجز تذكرته  الاحد بعد فوزه على غينيا بيساو (1-0).

وارجع العديد من المتتبعين التعادل الذي فرضه أصحاب الأرض على المنتخب الجزائري والذي كاد يتحول الى اول هزيمة لبطل افريقيا 2019،، الى عدة أسباب على غرار سوء أرضية الملعب في هراري، فضلا عن الحرارة المرتفعة التي ارهقت اللاعبين، إضافة الى التغييرات التي أحدثها المدرب الوطني في اخر لحظة ما جعل بعض اللاعبين لم يتمكنوا من الدخول في المباراة بشكل فعال، على غرار بونجاح وبراهيمي، ومبولحي، وقديورة، وبلعمري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق