تنظيم الطبعة الثانية لصالون العقار والبناء العصري قريبا

سيتم تنظيم الصالون الثاني للترقية العقارية والبناء العصري والديكور من 10 الى 14 جانفي المقبل، بالمركز الدولي للمحاضرات، عبد اللطيف رحال، بنادي الصنوبر في الجزائر العاصمة، بمشاركة أزيد من 60 عارضًا.

أوضح بيان للمنظمين، أنّ الصالون، الذي تحضره شركات وطنية عمومية وخاصة وممثلين عن شركات أجنبية ناشطة في مختلف المجالات ذات علاقة بموضوع الصالون، يشكّل “فرصة أكيدة للقاءات المهنية بين مختلف متعاملي هذا القطاع الحيوي من أجل خلق فرص شراكة واستثمارات جديدة لتطويره وعصرنته وفقا للتطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة”.

وسيتم خلال هذه الطبعة الثانية للصالون عرض نماذج ناجحة حول انتاج مواد البناء واللمسات العصرية للتجهيز والديكور والجانب المعماري للبنايات.

 وما يميّز هذه الطبعة، مشاركة مؤسسات ترقية عقارية من 15 ولاية ساحلية بغرض “التقرب من المواطنين الراغبين في اقتناء شقق، فيلات أو محلات تجارية مع عروض وتخفيضات بالمناسبة مما سيضفي حيوية على العملية التجارية وخاصة ان الراغبين في الشراء ستكون امامهم فرصة المقارنة والاختيار الأنسب”.

وتتزامن الطبعة الثانية لصالون” سكناتاك اكسبو” مع بداية سنة 2023، والتي تعد “فرصة لتقييم الإنجازات والتفكير في مشاريع مستقبلية أكثر نجاعة في ظل التطورات والمنافسة التي تشهدها مختلف النشاطات المتعلقة بقطاع البناء”.

ويشارك في هذا الصالون كذلك بنوك ومؤسسات مالية للترويج لمنتجاتها وخدماتها في مجال القروض العقارية والتمويلات المتعلقة بالنشاط الاقتصادي والاستثماري بشكل عام مع الشركات.

ويُنتظر أن يزور حوالي 20 ألف شخص هذه الطبعة التي تدوم خمسة أيام، وتفتح أبوابها يوميًا من العاشرة صباحًا إلى السادسة مساءًا للسماح لفئة واسعة من الزوار المهنيين والخواص للاستفادة من العروض الترويجية والخبرات المهنية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق