ميلاد مؤسسة”برو أرفا”للإنتاج السمعي البصري بطاقة شبانية واعدة

تم أمس رسميا، الإعلان عن ميلاد المؤسسة الإعلامية (برو أرفا  PRO-ARV) ، لمؤسسها فارس لعلاوي، بولاية باتنة، بحضور  العديد من الاصدقاء والزملاء والفضوليين، بعد إستكماله لكل الإجراءات القانونية الخاصة بذات المولود الخاص بالإنتاج السمعي البصري على الساحة المحلية والوطنية.

وقال صاحب المؤسسة، أن هذا المولود الجديد للإنتاج الإعلامي السمعي البصري، جاء بعد سنوات من الجهود المضنية والترتيبات القانونية لكي يرى على المستوى الميداني، معربا في تصريح حصري له لـ”الوطن برس”، عن شروع مؤسسته الناشئة على إقتحام مجال الإنتاج الإعلامي والثقافي، من خلال طاقات شبانية واعدة من صحفيين وتقنيين وفنيين، تعمل على إستخدام مختلف البرامج الجديدة،  بوسائل حديثة في التركيب والتصوير والمونتاج، ليس هذا فقط، بل ستفتح مستقبلا المجال لدورات تكوين خاصة بالإنتاج السمعي البصري يشرف عليها مختلف المؤطريين المحترفين على المستوى الوطني.

وفيما يخص إمكانية دخول المؤسسة في شراكة مع مؤسسات أخرى، قال خريج “المعهد الوطني المتخصص في مهن السمعي البصري”،  بأن مؤسسته ترحب دائما بأي مبادرة مثمرة من شأنها أن تعزز العمل والابداع في هذا المجال، موضحا بأن “برو أرفا”، منفتحة على الجميع بما يخدم الإنتاج الإعلامي والابداعي على المستوى المحلي و الوطن، فهي مؤسسة متعاقدة مع مختلف القنوات التلفزيونية، ومواقع إلكترونية، وشركات إنتاج سمعي بصري في الجزائر وخارجه،  تحت شعار.. ” بين الفائدة والمتعة لنصنع التفوق”  .

ونشرت المؤسسة على صفحتها عبر “الفايسبوك”، فيديو تروجي جذاب يكشف عن المجالات التي تهتم بها المؤسسة الفتية، على غرار، إنتاج الأشرطة الوثائقية، الومضات الإشهارية، حصص تلفزيونية، إشهارات لفائدة المؤسسات والشركات، تقارير تلفزيونية وروبرتاجات وتحقيقات متنوعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق