بوقرة:مباراة لبنان صعبةوعلينا الفوز على مصر   

أكد مدرب المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، مجيد بوقرة، انه توقع الصعوبة أمام لبنان على الرغم من الفوز عليه (2-0) اليوم السبت بملعب “الجنوب بالوكرة لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس العرب فيفا-2021 لكرة القدم بقطر (30 نوفمبر-18 ديسمبر)، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام مصر لضمان المركز الأول في الترتيب.

وصرح بوقرة عقب نهاية اللقاء “توقعت الصعوبة أمام لبنان الذي شكل لنا بعض المشاكل وكان في المستوى، كما وضعنا أنفسنا في بعض الأحيان في وضعيات خطيرة، لكني عموما راض عن أداء اللاعبين، الذين قدموا ما عليهم وحققوا الأهم وهو الفوز”.

وأضاف “الاسترجاع بين المباريات أمر صعب للجميع. نتردد في من نشرك ومن نريح. لقد كان من المقرر أن يبدأ بلايلي كرقم 10 بعد عودته من الإصابة. وبعدها عاد إلى مكانه المفضل على الجهة اليسرى وجلب لنا ضربة جزاء”.

واختتم قائلا “مع مرور المباريات كلما زادت صعوبة الوضع، نحن نصعد رويدا رويدا، مصر كذلك عانت أمام لبنان. علينا ان نستعد جيد لهذه المواجهة من اجل الفوز بها بهدف ضمان صدارة المجموعة”.

وعلى إثر هذا الفوز ينفرد “الخضر” مؤقتا بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما تتذيل لبنان المجموعة دون نقاط رفقة السودان، فيما تأتي مصر في الصف الثاني بثلاث نقاط.

وفي اللقاء الآخر عن هذه المجموعة، يواجه المنتخب المصري حاليا نظيره السوداني بملعب “رأس أبو عبود”.

ويتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور ربع النهائي المبرمج يومي 10 و 11 ديسمبر المقبل. و سينال الفائز بالكأس منحة مغرية تقدر بمبلغ 5 ملايين دولار، فيما تمنح 3 ملايين دولار لمنشط المباراة النهائية، و مليوني (2) دولار لصاحب المركز الثالث.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق