الوطن برس

إتصالات الجزائر تطلق خدمة مجانية لزبائنها يومي العيد

أطلقت اتصالات الجزائر، خدمة جديدة لزبائنها بمناسبة عيد الفطر، وتتثمل هذه الخدمة في مكالمات مجانية من الهاتف الثابت  الى هاتف ثابت أخر، خلال يومي عيد الفطر المبارك الذي سيحل غدا الأحد، والذي تزامن مع توسيع ساعات الحجر المنزلي ومنع حركة المرور بالنسبة للسيارات والدرجات النارية، بسبب فيروس كورونا القاتل، وهو ما يتيح للجزائريين تهنئة اقاربهم وأهلهم عبر الهاتف ووسائل الاتصال الحديثة حسبما دعت اليه الحكومة قبل أيام.

وبعدما هنأت المؤسسة الجزائريين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك حسب بيان نشره المكلف بالإعلام والمستشار عبد الرؤوف حموش عبر حسابه على الفايسبوك، دعت زبائنها إلى التمتع بمجانية المكالمات غير المحدودة من الثابت نحو الثابت خلال يومي العيد.

وأضاف ذات المصدر أنه “وعلاوة على ذلك، تتيح لكم اتصالات الجزائر إمكانية تعبئة حسابات الأنترنت عن بعد وبكل أمان وبدون انقطاع، على غرار إستعمال الدفع الالكتروني عن طريق بطاقة “الذهبية” أو البطاقة البنكية “CIB” عبر فضاء  الزبون https://ec.at.dz  أو التطبيق المحمول، وكذلك استعمال بطاقات التعبئة عن طريق الاتصال بالرقم 1500 من أي خط هاتفي ثابت أو محمول.

وتابع البيان أن المؤسسة برمجة عدة تدابير من أجل ديمومة الخدمات لفائدة زبائنها، حيث “يتسنى للزبائن المشتركين في خدمتي Idoom ADSL و Idoom Fibre في أي وقت تفعيل تسبيق 96 ساعة أنترنت (أي 04 أيام) عوض 36 ساعة بفضل خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly. الجدير بالتذكير أن هذه الخدمة متاحة عن طريق تشكيل الرقم 1500 واختيار التعبئة الاحتياطية Idoomly في قائمة خدمات Idoom ADSL.، يضيف نفس المصدر .

Exit mobile version