بلحيمر يشيد بوسائل الإعلام للحد من إنتشار كورونا

أشاد وزيرالاتصال، الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، السبت بالجزائر العاصمة، بالمجهودات “الاستثنائية” التي تبذلها الأسرة الإعلامية في مجال التوعية والتحسيس للحد من تفشي وباء كورونا و حماية أرواح و سلامة المواطنين.

وفي  تصريح صحفي له على هامش الندوة الصحفية للجنة العلمية لمتابعة انتشار فيروس كورونا في الجزائر، قال بلحيمر: “أغتنم هذه الفرصة باسم الحكومة و أعضاء اللجنة العلمية لتقديم أخلص التشكرات إلى كل عائلة الإعلام على المجهودات الاستثنائية التي تبذلها في مجال التوعية و التحسيس تجاه المواطنين للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد و حماية مواطنينا”.

وذكر الناطق الرسمي للحكومة بأن هذه الأخيرة تسعى “جاهدة إلى تحقيق التوازن بين الحفاظ على النشاط الاقتصادي، بما فيها الانتاج والتوزيع والحفاظ على سلامة المواطنين خلال هذه الوضعية الوبائية الخاصة التي يعرفها العالم”.

ومن أجل تحقيق هذا التوازن، شدد بلحيمر على أنه “لا بد من رص الصفوف والتضامن والابتعاد عن كل أشكال عناصر الاختلاف والتفرقة”.

كما خلص إلى التذكير بأن النظافة واحترام توصيات المنظمة العالمية للصحة والخبراء والمختصين تبقى “السبيل الوحيد للنجاح والقضاء على هذا الوباء”.

الوسوم
اظهر المزيد

ربيع كاتب

صحفي مهتم بالشؤون السياسية والثقافية والدولية في جريدة الوطن برس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق