كورونا: أليانس للتأمينات تجدد عقود زبائنها عن بعد

أطلقت شركة أليانس للتأمينات، خدمة جديد لزبائنها، كإجراء احترازي على خلفية الظرف الذي تعيشه البلاد بسبب وباء كورونا، حيث تتيح لهم إمكانية تجديد عقود تأمينهم دون مغادرة منازلهم.

وقال بيان لمديرية التسويق للشركة نشر على الموقع الالكتروني للمؤسسة، أنه “في هذا الظرف الصعب لتفشي وباء الكورونا، تبقى أليانس للتأمينات في خدمة زبائنها و تتيح لهم امكانية تجديد عقد تأمينهم و ذلك من دون الخروج من بيتهم.”

وأضاف البيان” انه يمكن للزبائن الخواص الذين أمنوا سياراتهم لدى أليانس للتأمينات أن يجددوا عقد تأمينهم المنتهية مدة صلاحيته ما بين 23 مارس و4 أفريل، مع إرفاق نسخة رخصة السياقة وعقد  التأمين المنتهية صلاحيته”.

أما فيما يخص المؤسسات يضيف المصدر انه “وإثر استلام طلبهم لتجديد عقود التامين غير السيارات، سيتم ارسال مذكرة تغطية في انتظار ابرام عقد تامين”.

وفور تلقي الوثائق المذكورة أعلاه، يقوم وكلاء أليانس للتأمينات -حسب البيان -بالاتصال بالزبائن الذين يريدون تجديد عقد تأمينهم.

واكد البيان أن أليانس للتأمينات، ستعمل طوال هذه الفترة الحرجة، على خدمة زبائنها وإتاحة خدماتها على أمل أن تكون عند حسن ظنهم.”

وتتم عملية التأمينات عن بعد،  حسب بيان المؤسسة وذلك عن طريق إرسال ايمايل عبر البريد الالكتروني التالي renouv@allianceassurances.com.dz .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق